Thursday 15 March 2018

الفوركس في هيثرو


هيثرو دليل المطار.


السفر المال.


صرف العملات في مطار هيثرو.


شراء العملة في المطار غالبا ما يكون الطريقة الأكثر تكلفة للحصول على النقد الأجنبي الخاص بك، ولكن ليس إذا كنت على الكرة وأمر ذلك على الانترنت مع أحد مقدمي تقديم مكتب مكتب التغيير في المطار مسبقا. ترافيليكس هي في متناول اليد في هيثرو مع أكثر من 30 الأكشاك والمكاتب ونقاط جمع عبر محطات التشغيل.


بطاقات صرف مسبق الدفع.


بطاقات العملة محملة مسبقا تكتسب المزيد والمزيد من شعبية هذه الأيام. البطاقات هي في الأساس مثل بطاقة السحب الآلي التي يتم تحميلها بالعملة التي يمكن أن تكون في العملة الموحدة التي سوف تكون في حاجة إليها، أو يمكن أن يكون بالجنيه والتي سيتم تحويلها بعد ذلك إلى العملة ذات الصلة عند استخدامها في الخارج.


إذا كان لديك الوقت لطلب واحدة من هذه البطاقات على الانترنت للتسليم قبل السفر، ويمكن أن يكون واحدا من أرخص الخيارات لعطلة عطلتك. سوف تحتاج عادة إلى ترك حوالي 7 أيام لتسليم بطاقتك إلى منزلك للحصول على أفضل الأسعار، ولكن يمكنك في بعض الأحيان شراء بطاقات من مقدمي تشغيل مكتب التغيير في المطار الخاص بك.


بطاقات الائتمان والخصم.


توصيل منزلي.


إذا كنت ترغب في التأكد من أنك لا داعي للقلق حول التسرع في اختيار العملة الأجنبية الخاصة بك حتى في المطار قد تجد أن وجود أموال السفر الخاصة بك تسليمها إلى منزلك قبل انطلقت هو خيار جيد.


هناك عدد قليل من موفري صرف العملات الذين سيقومون بذلك، والكثيرون يقدمون التسليم في اليوم التالي مجانا لأوامر تتجاوز مبلغ معين (عادة 500 جنيه استرليني). وهذا يعني أنه يمكنك الاستفادة من معدلات مقدمي الخدمات عبر الإنترنت، والتي غالبا ما تكون أرخص بكثير مما هي عليه في المطار أو في فروع عالية الشارع، لذلك هو خيار كبير في كل مكان!


هل عرفت هذه الحقائق الرائعة عن بعض عملات العالم؟


ولدى كوبا عملتان؛ واحد للسكان المحليين واحد للسياحة! يستخدم البيزو الكوبي (كوب) من قبل السكان المحليين في حين أن البيزو الكوبي للتحويل (كوك) للزوار. 1 كوب هو ما يقرب من 25 لجنة الانتخابات المركزية، وهذا يعني أن البلاد يمكن أن تبقى وظيفية ماليا في حين إعطاء السياح الوصول إلى وسائل أن عامة سكان كانن 'تي تحمل & # 8230؛ في أقل من 30 عاما، ذهب الدولار الزيمبابوي من واحدة من أعلى العملات قيمة إلى أدنى، حتى تم إزالته تماما في 2018 قبل 1400 سنة، أنشأت الصين أول ورقة وورد ملاحظة قبل العديد من العملات موجودة، وبعض البلدان تستخدم قذائف البحر القواقع كما & # 8216؛ النقود و # 8217؛ وكان الرومان حتى يستخدمون الملح (هذا هو المصطلح & # 8216؛ راتب & # 8217؛ يأتي من) يمنع منعا باتا استيراد أو تصدير الدينار التونسي من تونس في تايلاند، وينطلق على عملة أو مذكرة ينظر إليها على أنها فعل مخالفة تجاه النظام الملكي ملاحظة البنك البيزو كولومبي يختلف إلى معظم في العالم. يتم تقديم عموديا بدلا من أفقيا في 50 عاما فقط، وقد غيرت البرازيل العملات 8 مرات!


أدلة المطار الأخرى.


شبكة الأدلة هي أسلوب تداول فوبرا المحدودة. حقوق الطبع والنشر © 2003 - 2017، جميع الحقوق محفوظة.


هيثرو دليل المطار.


صرف العملات الأجنبية في مطار هيثرو.


الفوائد النقدية.


0٪ أسعار العمولة المقدمة.


طريقة الإنفاق مريحة.


أسعار تنافسية عندما أمر على الانترنت.


توصيل منزلي متوفرة.


سعر ثابت عند الشراء.


عوائد نقدية.


لا القسم 75 حماية الشراء.


ليست آمنة كما بطاقات.


المسافرين الشيكات أقل ملاءمة.


مكتب التغيير في مطار هيثرو.


لماذا استخدام ترافيليكس؟


العالم & # 8217؛ s أكبر مزود فكس تقع قبل مراقبة الأمن أفضل سعر وعد خدمة التوصيل إلى المنازل.


بطاقة المال ترافيليكس.


مكتب دي التغيير خارج مطار هيثرو.


مكتب البريد.


لماذا استخدام مكتب البريد؟


ترتيب العملة & # 8211؛ مكتب البريد أسعار كبيرة على الانترنت 0٪ عمولة تسليم المنزل مون سات 12500 فروع لالتقاط.


أدلة المطار الأخرى.


شبكة الأدلة هي أسلوب تداول فوبرا المحدودة. حقوق الطبع والنشر © 2003 - 2017، جميع الحقوق محفوظة.


ترافيليكس & نداش؛ سافر، الثروة المقدرة بالعملة، إلى، هيثرو.


يمكنك طلب أموال السفر باستخدام ترافيليكس للحصول على خدمة النقل في جميع محطات مطار هيثرو. وتشمل الفوائد:


طلب عبر الإنترنت والتقاط قبل أن يطير فتح من أول إلى آخر رحلة - كل يوم! الدفع لمدة أربع ساعات باليورو والدولار الأمريكي وبطاقات العملة المدفوعة مسبقا من ترافيليكس الأسعار الحصرية لأعضاء هيثرو ريواردز كسب نقطة مكافآت هيثرو واحدة مع كل 10 جنيه استرليني تقوم بتبادلها.


لست متأكدا كم العملة التي ستحتاج إليها؟


فمن الجيد دائما أن يكون لديك ما يكفي من المال لعلاج نفسك في عطلة - وإذا كنت في نهاية المطاف مع القليل من العملة الإضافية التي تركت في نهاية رحلتك، لا تقلق! سنقوم بشراء أموال السفر الخاصة بك عندما تصل إلى المنزل. ببساطة تأخذ من ترافيليكس شراء العودة زائد فقط £ 3.99 قبل السفر ويمكنك بيع لنا مرة أخرى أي بقايا تلاحظ لديك، من دون أي عمولة ونفس سعر الصرف التي قمت بشرائها ل.


ترافيليكس سعر وعد.


في ترافيليكس هيثرو، نود أن نتأكد من أن تحصل على أفضل صفقة على عملتك. إذا كنت تتسوق وتجد صفقة أفضل في أي مكان آخر، يسرنا أن نرد لك الفرق كجزء من وعد السعر. *


تحويل المال.


فضلا عن العملات الأجنبية تقدم ترافيليكس خدمات تحويل الأموال عبر هيثرو، ولعملائنا، كونها قادرة على تحويل الأموال بسرعة، بأمان وسهولة هو ما يهم.


تقدم ترافيليكس اثنين من المنتجات لعملائنا الراغبين في إرسال واستقبال الأموال على الصعيد العالمي باستخدام مخازن هيثرو لدينا:


فوائد استخدام خدمات تحويلات ترافيليكس:


السعر - تتمتع رسوم منخفضة تصل إلى 3٪ عند نقل أموالك الراحة - إرسال واستقبال الأموال أثناء العمل / السفر من خلال المطار أسعار الرائدة في السوق وكاش تصل في دقائق **


إذا وجدت نفسك في حالة من الذروة، سيكون من دواعي سرورك أن نعرف أن لدينا أيضا نقاط نقدية (أجهزة الصراف الآلي) تقع حول مطار هيثرو. تقبل أجهزة الصراف الآلي هذه معظم بطاقات الائتمان والخصم والمايسترو وأمريكان إكسبريس، مما يعني أنك سوف تكون قادرة على سحب كل من اليورو والجنيه الإسترليني في ومضة.


* للاطلاع على الشروط والأحكام الكاملة، يرجى زيارة صفحة ترافيليكس أونلين برايس بروميز على الموقع travelex. co. uk.


1 2.9٪ كما أكدها النقود إكسبرس في الهند.


** يذكر تقرير شم أن 64٪ من معاملاتهم متاحة في موقع الدفع النقدي خلال دقيقة واحدة.


نقاط الجمع.


ترافيليكس لديها فروع في جميع محطات المطار البيك اب.


المحطة 2: قبل الأمن (منطقة تسجيل الوصول) المحطة 3: قبل الأمن (الطابق الأول بجانب الأمن) المحطة 4: قبل الأمن (المغادرة) المحطة 5: قبل الأمن (منطقة المغادرة B).


المكافآت عرض الأعضاء.


يحصل أعضاء المكافآت على سعر صرف حصري على رأس أفضل معدل ترافيليكس من اليوم. أدخل رقم عضويتك عند الخروج وجمع النقاط أيضا.


التطبيق المحمول من نحن اتصل بنا خريطة الموقع إمكانية الوصول خصوصية الشروط & أمب؛ الشروط © لر للمطارات المحدودة.


مساعدة اتصل بنا التغذية المرتدة خريطة الموقع إمكانية الوصول شروط الخصوصية & أمب؛ الشروط © لر للمطارات المحدودة.


مطار هيثرو المحدودة.


مركز كومباس، نيلسون رود، هونسلو، ميدليزكس، TW6 2GW 0844 335 1801 (تكلفة المكالمات 7p في الدقيقة بالإضافة إلى رسوم شبكة الاتصال الخاصة بشركة الهاتف)


هيثرو إيربورت شوبس A-Z.


هيثرو ريواردز.


كسب نقاط على التسوق المطار، وقوف السيارات، هيثرو اكسبرس وأكثر من ذلك. ثم اختر مكافأتك.


عروض خاصة.


هيثرو اكسبريس - أطفال السفر مجانا!


يمكن للأطفال البالغين من العمر 15 سنة أو أقل الدخول مجانا إلى مطار هيثرو إكسبريس عند السفر مع شخص بالغ. متوفر فقط من خلال هيثرو اكسبريس.


الأطفال يأكلون مجانا.


يمكن للأطفال تناول الطعام مجانا في مطار هيثرو مع شخص بالغ يدفع خلال جميع العطل المدرسية الإنجليزية. انظر المطاعم المشاركة.


الأحداث في المحطات.


مقهى نيرو - منزل الموسيقى الحية.


مقهى نيرو، في مبنى 2 القادمين، هي موطن الموسيقى الحية مثيرة على مدار الشهر (انظر التفاصيل). تعال على طول، والتمتع بعض الطعام الجيد ويكون مطلقا في نفس الوقت.


التطبيق المحمول من نحن اتصل بنا خريطة الموقع إمكانية الوصول خصوصية الشروط & أمب؛ الشروط © لر للمطارات المحدودة.


مساعدة اتصل بنا التغذية المرتدة خريطة الموقع إمكانية الوصول شروط الخصوصية & أمب؛ الشروط © لر للمطارات المحدودة.


مطار هيثرو المحدودة.


مركز كومباس، نيلسون رود، هونسلو، ميدليزكس، TW6 2GW 0844 335 1801 (تكلفة المكالمات 7p في الدقيقة بالإضافة إلى رسوم شبكة الاتصال الخاصة بشركة الهاتف)


صرف العملات - في هيثرو؟


سنكون مسافرين إلى المملكة المتحدة من إسرائيل ونود أن نعرف ما هو المكان الأكثر حكمة لتبادل الشيكل الإسرائيلي للجنيه الإسترليني؟ خططنا للوصول مع ما يكفي لالمقصورة / تحت الأرض تيكس، ومن ثم تبادل النقدية عند وصولنا.


هل هذا حكيم؟ هل من الأفضل أن تتبادل في المطار؟ وصلنا إلى هيثرو في وقت متأخر من بعد الظهر.


هل من الأفضل فقط استخدام بطاقات الائتمان لمعظم المعاملات؟ هل تقبل ماستركارد و / أو فيزا على نطاق واسع؟


شكرا لكم مقدما على مساعدتكم.


يوصي معظم الخبراء هنا باستخدام بطاقة السحب الآلي الخاصة بك في جهاز صراف آلي، بدلا من تحويل العملات. معدلات أفضل بكثير. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من النقود مما يمكنك الحصول عليه من أجهزة الصراف الآلي، والعلامات & أمب؛ مخازن سبنسر التي لديها التبادلات لديها بعض من أفضل الأسعار.


استخدام بطاقات الائتمان لشراء الأشياء والخدمات، أجهزة الصراف الآلي نقدا للأماكن التي لا تقبل سس.


ولكن لا تحقق ما البنك الخاص بك سوف تهمة لسحب الأجنبية والرسوم الثابتة تصبح مكلفة لسحب الصغيرة.


أخبرهم أيضا بأنك تسير في الخارج ولديك رقم الاتصال في الخارج لتسليمه إذا نسيان وحظر بطاقتك أو إذا كنت & كوت؛ تفقد & كوت؛ ذلك.


من المفيد أيضا الحصول على وسيلة بديلة للحصول على النقود التي لا يتم الاحتفاظ بها في نفس المكان الذي تستخدم فيه البطاقات الرئيسية.


مهما فعلت، لا تستخدم أبدا منافذ السفر السفر المطار لشراء أو تبادل العملة كما أنك سوف تكون حوالي 90٪ من المبلغ الذي سوف تحصل إذا قمت بنفس المعاملة خارج المطار. بعض المعدلات في مطارات المملكة المتحدة هي مجرد سرقة ..


ونقلت عن 22٪ ترميز من قبل مكتب التبادل هيثرو. في المقابل، thomasexchangeglobal. co. uk/ يقتبس ترميز أقل من 2٪ (أصلا أوصى لي من قبل تشيشيركات).


بيستفوريجنكسشانج / index. php قد يكون أفضل. ولكل منهما منافذ مركزية في لندن وهي جيدة مقابل التبادل بالدولار الأمريكي. لم أتحقق من معدلات تحويل الشيكل.


شكرا جزيلا لكم على النصائح المفيدة!


لديك بعض النصائح الجيدة هنا.


كل ما أود أن أضيف هو لا تجلب الكثير من النقد لتبادل أكثر من هنا.


يتم قبول فيزا وماستر كارد في أي مكان في المملكة المتحدة.


هل هناك أجهزة الصراف الآلي في منطقة الوصول T5 من لر؟ هل من السهل على الفور؟


نعم نعم. غير أنها قد تفرض رسوما لاستخدامها لأن معظمها مملوك ملكية خاصة.


كنت مجرد التحقق من موقع بنك باركليز لمعرفة أين أجهزة الصراف الآلي المختلفة في لندن وأرى أن هناك واحد في هيثرو في المحطة 5. بوفا وباركليز هي في التحالف العالمي حتى إذا كنت تستخدم بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك في بنك باركليز مع بوفا الخاص بك بطاقة السحب الآلي هناك أي رسوم مشحونة.

No comments:

Post a Comment