Wednesday 14 March 2018

أفضل مكان لشراء خيارات الأسهم


طريقتان لبيع الخيارات.
وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر المشتري ممارسة هذا الخيار و "تم تعيينك" على التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".
عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.
المكالمات المغطاة.
واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".
أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة خيار واحد تغطية مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ مقابل قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.
إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.
المكالمات غير المكتشفة.
في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.
أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.
إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.
وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.
تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار خيارات التعليم في: أوبتيونيدوكاتيون.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

شراء الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم هي إضافة قابلة للحياة لبعض محافظ المستثمرين.
عندما يرغب المستثمرون على المدى الطويل للاستثمار في الأسهم، وعادة ما تشتري الأسهم بسعر السوق الحالي ودفع الثمن الكامل للسهم. أحد البدائل لدفع الثمن الكامل عند الشراء هو شرائه باستخدام الهامش. في الأساس، هذا هو قرض 2: 1 من الوساطة الخاصة بك، مما يسمح لك، على سبيل المثال، لشراء 1500 $ قيمة الأسهم مع استثمار فقط 500.00 $.
وهناك طريقة أخرى لشراء الأسهم دون استثمار كامل مبلغ الشراء في نقطة البيع هو استخدام خيارات الأسهم.
شراء خيارات الأسهم يسمح لك للاستفادة من مشترياتك أكثر بكثير مما هو ممكن في حتى شراء الأسهم الهامشية.
خيارات الأسهم.
خيار الأسهم هو عقد يمنحك الحق - وليس الالتزام - في شراء أو بيع حقوق ملكية، وعادة ما يكون سهم واحد، بسعر محدد. الخيارات محدودة زمنيا، على الرغم من أن الحدود تختلف على نطاق واسع. إذا كنت لا تمارس حقك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك وتخسر ​​كامل المبلغ من الاستثمار الخاص بك.
ويمكن استخدام خيارات الأسهم لتداول أسهم على المدى القصير، أو الاستثمار لفترة أطول. وبما أن جميع الخيارات محدودة زمنيا، فإن معظم الخيارات تستخدم في تنفيذ استراتيجية تداول قصيرة الأجل. تتوفر خيارات الأسهم على معظم الأسهم الفردية في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. لاحظ أنه على النقيض من الرافعة المالية 2: 2 للتداول الهامشي في سوق الأسهم، فإن تداول الخيارات يعزز استثماراتك بشكل فعال بنسب أعلى بشكل كبير.
هذا يسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأصول مع استثمار صغير فقط. كما أنه يزيد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك.
شراء الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.
عند استخدام خيارات الأسهم للاستثمار في مخزون معين، وأسباب الاستثمار في الأسهم قد تكون هي نفسها عند شراء الأسهم الفعلية.
وبمجرد اختيار مخزون مناسب، يتم تنفيذ تجارة الخيارات المشتركة على النحو التالي:
بيع واحد من المال وضع الخيار لكل 100 سهم من الأسهم انتظر سعر السهم إلى الانخفاض إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب إذا تم تعيين الخيارات (عن طريق الصرف)، وشراء المخزون الأساسي بسعر الإضراب إذا لم يتم تعيين الخيارات، والحفاظ على قسط المستلم للحصول على خيارات وضع الربح.
مزايا خيارات الأسهم.
هناك ثلاث مزايا رئيسية لاستخدام هذه الخيارات الأسهم استراتيجية لشراء الأسهم.
عندما تباع الخيارات في البداية، التاجر يتلقى فورا سعر خيارات وضع الربح. إذا كان سعر السهم الأساسي لا ينخفض ​​أبدا إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب، التاجر أبدا يشتري الأسهم ويحافظ على الربح من خيارات وضع. إذا انخفض سعر السهم الأساسي إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب، يمكن للتاجر شراء الأسهم بسعر الإضراب، بدلا من سعر السوق الأعلى سابقا. كما يختار التاجر الذي وضع خيارات للبيع، فإنها يمكن أن تختار سعر الإضراب، وبالتالي لديها بعض السيطرة على السعر الذي يدفعونه. لأن التاجر يتلقى سعر خيارات وضع الربح، وهذا يوفر عازلة صغيرة بين سعر الشراء من الأسهم ونقطة التعادل للتجارة. ويعني هذا المخزن المؤقت أن سعر السهم قد يتذبذب قليلا قبل أن يتراجع انخفاض السعر في الخسارة.
مثال آخر للتجارة.
وقد قرر المستثمر على المدى الطويل للاستثمار في شركة شيز. يتداول سهم شيز حاليا عند 430 دولار أمريكي، وتنتهي صلاحية الخيارات التالية لمدة شهر واحد. المستثمر يريد شراء 1،000 سهم من شيز، لذلك تنفيذ تجارة الخيارات الأسهم التالية:
بيع 10 وضع الخيارات (كل عقد الخيارات يستحق 100 سهم)، مع سعر الإضراب 420 $، بسعر 7 $ لكل عقد الخيارات. المبلغ الإجمالي المستلم لهذه التجارة هو 7000 دولار (محسوبا على 7 دولارات × 100 × 10 & # 61؛ 7000 $). يتلقى المستثمر مبلغ 7،000 دولار على الفور ويحافظ على هذا الربح.
انتظر سعر سهم شيز للتخفيض إلى خيارات الخيارات & # 39؛ سعر الإضراب 420 $. إذا انخفض سعر السهم إلى 420 $، سيتم ممارسة خيارات وضع، ويمكن تعيين خيارات وضع من قبل الصرف. إذا تم تعيين خيارات الشراء، سيقوم المستثمر بشراء أسهم شيز بسعر 420 دولار للسهم الواحد (سعر الإضراب الذي اختاره في الأصل).
إذا قام المستثمر بشراء المخزون الأساسي، فإن مبلغ 7000 دولار الذي تم استلامه مقابل خيارات الشراء سيخلق مخزنا صغيرا أمام استثمار الأسهم يصبح خسارة. سيكون المخزن المؤقت 7 دولارات للسهم الواحد (محسوبا على أنه 7000/1000 & # 61؛ $ 7). وهذا يعني أن سعر السهم قد ينخفض ​​إلى 413 $ قبل أن يصبح استثمار الأسهم خسارة.
إذا لم ينخفض ​​سعر السهم شيز إلى خيارات وضع & # 39؛ ضربة سعر 420 $، لن يتم ممارسة الخيارات وضعت، وبالتالي فإن المستثمر لن شراء الأسهم الأساسية. وبدلا من ذلك، سيحافظ المستثمر على مبلغ 7000 دولار الذي تم استلامه مقابل خيارات الشراء كأرباح.
استنتاج.
الخيارات لها استخدامات أخرى خارج نطاق هذه المقالة. بيد أنه قد يكون من المنطقي في العديد من الحالات الاستثمارية الاستثمار في الخيارات بدلا من المخزون الأساسي. لاحظ، مع ذلك، أن الحقيقة الأساسية للتداول الخيار - أن كنت الاستفادة القصوى الاستثمار الخاص - يعني حتما خطر الخاص بك هو زيادة كبيرة بالمثل.

ثلاث طرق لشراء الخيارات.
عند شراء خيارات الأسهم كنت حقا جعلت أي التزام لشراء الأسهم الأساسية. خياراتك مفتوحة. في ما يلي ثلاث طرق لشراء خيارات تتضمن أمثلة توضح متى تكون كل طريقة مناسبة:
عقد حتى النضج.
. ثم التداول: وهذا يعني أنك التمسك عقود الخيارات الخاصة بك حتى نهاية فترة العقد، قبل انتهاء الصلاحية، ومن ثم ممارسة الخيار بسعر الإضراب.
متى تريد أن تفعل ذلك؟ لنفترض أنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب قدره 25 دولارا أمريكيا، وسعر السوق للسهم يتقدم باستمرار، حيث ينتقل إلى 35 دولارا في نهاية فترة عقد الخيار. وبما أن سعر السهم الأساسي قد ارتفع إلى 35 دولارا، يمكنك الآن ممارسة خيار الاتصال الخاص بك بسعر الإضراب 25 $ والاستفادة من ربح 10 $ للسهم الواحد (1000 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.
التجارة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
على سبيل المثال: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب 25 $، وسعر الأسهم الأساسية يتذبذب فوق وأسفل سعر المخالفة الخاص بك. بعد بضعة أسابيع يرتفع السهم إلى 31 $، وكنت لا أعتقد أنها سوف تذهب أعلى من ذلك بكثير - في الواقع انها قد تنخفض مرة أخرى. يمكنك ممارسة خيار الاتصال الخاص بك على الفور بسعر الإضراب من 25 $ والاستفادة من ربح 6 $ للسهم (600 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.
اترك الخيار ينتهي.
أنت لا تتاجر بالخيار وينتهي العقد.
مثال آخر: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 25 $، وسعر السهم الأساسي يجلس فقط هناك أو أنها تبقي غرق. أنت لا تقوم بشيء. عند انتهاء الصلاحية، سيكون لديك أي ربح والخيار تنتهي بلا قيمة. تقتصر الخسارة على القسط الذي دفعته للخيار والعمولات.
مرة أخرى، في كل من الأمثلة المذكورة أعلاه، سوف تكون قد دفعت قسطا للخيار نفسه. إن تكلفة العلاوة وأية رسوم وساطة تدفعها سوف تقلل من أرباحك. والخبر السار هو أنه، كمشتري الخيارات، قسط والعمولات هي المخاطر الخاصة بك فقط. حتى في المثال الثالث، على الرغم من أنك لم تكسب ربحا، كان فقدان الخاص بك محدودة بغض النظر عن مدى تراجع سعر السهم.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أريد أن أبدأ شراء الأسهم. من أين أبدأ؟
Investopedia.
من أجل شراء الأسهم، يمكنك إما استخدام وسيط على الانترنت، أو طلب المساعدة من سمسار الأوراق المالية الذي هو مرخص لشراء الأوراق المالية نيابة عنك.
الوسطاء عبر الإنترنت.
معظم الناس في هذه الأيام استخدام وساطة الانترنت بدلا من سماسرة الأسهم التقليدية. بالنسبة للوساطة عبر الإنترنت، وعادة ما تستند التكلفة على أساس كل معاملة أو على أساس السهم، مما يسمح لك لفتح حساب مع القليل من المال نسبيا. وتشمل السماسرة على الانترنت شعبية تد أميريتراد، تشارلز شواب، E * التجارة، و أوبتيونسوس. من السهل استخدامهم. يمكنك الاشتراك للحصول على حساب على الانترنت وتحويل الأموال إلى ذلك، نوع من مثل فتح حساب مصرفي، فقط أبسط من ذلك بكثير. بعد أن يحتوي حسابك على أموال، يمكنك تقديم طلب. يمكنك إما اختيار الأسهم التي تعرف تريد، أو استخدام ميزة البحث لتصفية الأسهم حسب المعايير. معظم أعمال الوساطة عبر الإنترنت تعمل بطريقة مشابهة لمحاكاة الأسهم إنفستوبيديا، وأوضح في هذه المقالة مفيدة.
وسطاء الخدمة الكاملة.
وسطاء الخدمة الكاملة هم سماسرة الأسهم التقليدية الذين يأخذون الوقت للجلوس معك والتعرف عليك شخصيا وماليا. وهي تنظر في عوامل مثل: الحالة الاجتماعية، ونمط الحياة، والشخصية، والقدرة على تحمل المخاطر، والعمر (الأفق الزمني)، والدخل، والأصول، والديون، وأكثر من ذلك. ثم يعمل وسطاء الخدمة الكاملة معك لوضع خطة مالية أفضل ملاءمة لأهدافك الاستثمارية وأهدافك. ويمكنهم أيضا المساعدة في التخطيط العقاري، وتقديم المشورة الضريبية، والتخطيط للتقاعد، والميزنة وأي نوع آخر من المشورة المالية، وبالتالي مصطلح & كوت؛ خدمة كاملة & كوت ؛. يمكن أن تساعدك على إدارة جميع الاحتياجات المالية الخاصة بك الآن وبقية حياتك، إذا لزم الأمر. هذه الأنواع من السماسرة هي لأولئك الذين يريدون كل شيء في حزمة واحدة. من حيث الرسوم، فهي أكثر تكلفة من وسطاء الخصم ولكن القيمة في وجود مستشار مالي محترف من جانبكم يمكن أن تكون تستحق التكاليف الإضافية - الحسابات عادة يمكن أن تكون مع ما يصل الى 1000 دولار.
مديري الأموال إلى حد ما مثل المستشارين الماليين ولكن قد تأخذ السلطة التقديرية الكاملة على حساب العميل (وبالتالي مصطلح & كوت؛ مدير & كوت؛). وعادة ما يتعامل محترفي الاستثمار ذوي المهارات العالية مع محافظ مالية كبيرة جدا، ومن ثم يتحملون رسوما إدارية ضخمة استنادا إلى الأصول الخاضعة للإدارة وليس لكل معاملة. هم أساسا بالنسبة لأولئك الذين لديهم دخل كبير، الذين يفضلون دفع شخص ما لإدارة استثماراتهم بشكل كامل في حين انهم يلعبون الغولف. الحد الأدنى للحيازات يمكن أن تتراوح بين 100،000 $ إلى 250،000 $ أو أكثر.
بالنسبة لأولئك الذين حريصون على معرفة ما هو تداول الأوراق المالية كل شيء عن دون إنفاق مئات أو آلاف الدولارات، يمكنك الاشتراك للحصول على حساب إنفستوبيديا محاكي الحرة. بل هو محاكاة حساب وسيط على الانترنت للمستخدمين، الذين تعطى 100،000 دولار أمريكي في التظاهر المال، لممارسة استراتيجيات الاستثمار أو لمجرد معرفة كيفية تداول الأسهم والخيارات في الشركات الحقيقية في سوق الأسهم. كما يجب عليك الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية حول أساسيات الاستثمار لمعرفة المزيد حول كيفية الاستثمار.
هل تبحث لمعرفة المزيد عن الاستثمار في الأسهم؟ إنفستوبيديا's أدفيسور إنزيتس تتناول الموضوع عن طريق الإجابة على أحد أسئلة المستخدم.
كابريوتي، مايكل.
البدء في الاستثمار في السوق:
المستثمرون يستخدمون أموالهم للحصول على الأشياء التي توفر إمكانية لعوائد مربحة، إما من خلال الفائدة والدخل، أو تقدير القيمة.
كما كنت نهج إدارة المال، سوف تريد أن تكرس وقتك & أمب؛ الموارد المحدودة للأشياء مع أكبر العائدات المحتملة. مما قد يعني شراء الأسهم & أمب؛ الربط.
وبفضل التكنولوجيا الحديثة، يوفر العالم الاستثماري إمكانيات هائلة لأي شخص لديه بضعة دولارات & أمب؛ اتصال بالإنترنت. ولكن، سوف تحتاج إلى تعلم أساسيات لاتخاذ قرارات استثمارية جيدة من البداية.
هناك فرق كبير بين ذكي الاستثمار & أمب؛ القمار.
تداول عدد قليل من الأسهم دون معرفة ما تفعله هو المقامرة. عمدا استخدام الخاص بك كسب المال الثابت في الاستثمارات المدروسة جيدا لأهدافك والسماح لها ركوب على المدى الطويل هو الاستثمار.
انها تحب البحث الأسهم & أمب؛ يوم التداول في البحث عن الأرباح على المدى القصير، موافق. بالتأكيد يمكن أن تكون مثيرة، ولكنني لا أوصي به مع أكثر من 15٪ من أموالك.
لبدء شراء الأسهم أو السندات سوف تحتاج إلى اختيار منصة للاستثمار. وفيما يلي بعض الخيارات:
وسطاء الخدمات الكاملة / المستشارين الماليين وساطة الانترنت روبأودفيسورس حسابات صناديق الاستثمار المشترك المباشر برامج إعادة استثمار أرباح الأسهم (دريبس)
بعد ذلك، ستحتاج إلى اختيار نوع حسابك & نداش؛ حساب خاضع للضريبة، حساب التقاعد - (التقليدية / روث)
وأخيرا، سوف تحتاج إلى تحديد الاستثمارات الخاصة بك. نصيحتي هي أن تقرأ بقدر ما تستطيع عن الاستثمار في فئات الأصول متعددة قبل أن تبدأ. هذا هو المكان الذي يحصل الساحقة.
لتكون مستثمرا ناجحا تحتاج إلى تجنب اتخاذ قرارات فظيعة المشحونة عاطفيا. لا يعود مطاردة أو محاولة وقت السوق. شراء الاستثمارات الجودة التي سوف تكون حول لفترة طويلة والاحتفاظ بها. الآن، انها الوقت بالنسبة لك للحصول على العمل!
يشمل استثمار الأسهم مخاطر تتضمن خسارة رأس المال. تخضع السندات لمخاطر السوق ومعدالت الفائدة إذا تم بيعها قبل االستحقاق. ستنخفض قيم السندات مع ارتفاع أسعار الفائدة وتخضع السندات للتوفر والتغير في السعر. لا توجد استراتيجية تؤكد النجاح أو تحمي من الخسارة.
ألاريا، جو.
رائع. هذا سؤال صعب الإجابة عليه نظرا لطائفة واسعة جدا من مواد الاستجابة. ولكن اسمحوا لي أن أذكر بعض الأشياء التي أعتقد أنها قد تكون مفيدة لكم في هذه الرحلة.
1. ما هو مستوى معرفتك العامة للأسهم وسوق الأوراق المالية؟ قبل اتخاذ أي إجراء، أود أن أوصي التعلم بقدر ما تستطيع على هذه المواضيع. وأفضل مسار للعمل هو اتخاذ بعض فئات الاستثمار الفعلية المقدمة من خلال برنامج معتمد. التقيت رجل مرة واحدة التي أخذت دروسا للحصول على تشفك (مستشار مالي معتمد) تعيين فقط لمعرفة المزيد عن كيفية إدارة أمواله الخاصة. وأعتقد أن هذا سيكون الطريقة المثلى لمعرفة المزيد جانبا من أن تصبح الأوراق المالية المرخصة نفسك. الكلية الأمريكية حيث أخذت العديد من الدورات المطلوبة بلدي مخطط مالي معتمد والتجارة؛ تعيين.
2. كما كنت تفعل البحوث الخاصة بك، وأود أيضا أن أشجعكم على تعلم بقدر ما تستطيع عن فلسفات الاستثمار المختلفة (وهناك الكثير من تلك هناك). تعلم لماذا يفضل البعض إدارة نشطة مقابل الإدارة السلبية، لماذا بعض مثل صناديق الاستثمار المتداولة أكثر من صناديق الاستثمار المشترك، أو الأسهم الفردية أكثر من صناديق الاستثمار المتداولة. فهم سبب تركيز بعض المستثمرين على & كوت؛ التيار & كوت؛ بينما تخصص شركات أخرى المزيد من محفظتها نحو استثمارات بديلة. وبعبارة أخرى، قبل اختيار استراتيجية، تحتاج إلى معرفة ما هي جميع الخيارات الخاصة بك.
3. إجراء اختبار المدى. من الصعب أن نتحلى بالصبر عندما يكون لديك حكة لبدء استثمار الأموال، ولكن الصبر سيكون مفتاحا رئيسيا لاستثمار النجاح. البدء في رسم خطة وتتبع أداء تلك الخطة. إذا كنت قد قمت بعمل جيد في الخطوتين رقم 1 ورقم 2، فيجب أن تكون قد وضعت منهجا استثماريا أساسيا يستخدم عناصر الاستثمار الأساسية مثل التنويع وتخفيض التكاليف، ولكن قبل أن تذهب في كل شيء، ومراقبة كيف يوما بعد يوم فإن التقلبات ستؤثر على النتيجة النهائية. إذا لم تتمكن من التعامل مع التقلبات، فسيلزمك إنشاء إستراتيجية جديدة.
4. النظر في تعيين مستشار. المستشارين تأتي في جميع الأشكال والأحجام من حيث فلسفة الاستثمار وهيكل الشركة. سيقدم بعض المستشارين النصائح المتعلقة بالساعة إلى & كوت؛ القيام بذلك بنفسك & كوت؛ نوع المستثمر. لذلك، لم يكن لديك لاستئجارها بدوام كامل من أجل الحصول على إجاباتك. وهناك خيار آخر هو توظيفهم مؤقتا ومحاولة لتعلم الحبال لبضع سنوات قبل أن تحاول بنفسك. ومع ذلك، سوف أقول أن عالم الاستثمار يتغير باستمرار وأنا شخصيا أعتقد أنه يجب أن تشعر بالثقة جدا والمعرفة قبل اتخاذ القرار في محاولة للذهاب في هذا وحده. هناك الكثير لتعلم عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم - لدرجة أن العديد من الكتب قد كتبت على هذا الموضوع. العمل مع مستشار هو وسيلة للحصول على & كوت؛ ملاحظات جرف & كوت؛ نسخة من العديد من هذه الكتب في فترة أقصر من الوقت.
5. تعرف حدودك. انظروا، إذا كنت تعرف أن هذا ليس لديك فنجان من الشاي، ثم ندرك ذلك ولا تحفر نفسك حفرة. إذا كنت ترغب في شراء أسهم للتسلية، فربما يمكنك فتح حساب أسهم صغير وتخصيص الأموال ل & كوت؛ الترفيه، & كوت؛ فهم أنك قد تفوز أو قد تفقد المال، ولكن في كلتا الحالتين، انها لن تخرج عن مستقبلك. ومع ذلك، إذا كان هذا هو شيء كنت تريد أن يكون لها تأثير كبير في حياتك، ثم سيكون لديك لجعل استثمار كبير في التعلم ورصد ما يجري في السوق. هذا هو السبب في أن العديد من الناس يختارون عدم القيام بذلك من تلقاء نفسها. تلك التي لديها الوقت والطاقة، والرغبة في القيام المذكورة أعلاه & كوت؛ العمل الساق. & كوت؛
سوف أغلق مع & كوت؛ إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فمن المحتمل أن يكون. & كوت؛ أرى توصيات الأسهم في كل وقت من منشورات مختلفة توصف & كوت؛ الأسباب الرئيسية هذا السهم سوف أربعة أضعاف في السنوات الخمس المقبلة & كوت ؛. الحقيقة هي أن معظم المطبوعات التي تقدم هذا النوع من النصائح لا تحظى باهتمامك. لديهم مصالحهم الخاصة في الاعتبار. لذلك، لا تتبع بشكل أعمى نصيحة الأسهم التالية التي تراها. اكتساب المعرفة لتكون قادرة على تقييم الاستثمارات بنفسك بحيث يمكنك اتخاذ قرار مستنير!
كل التوفيق لك!
جو ألاريا، سفب & ريج؛
روان، ديف.
هناك عدة طرق مختلفة لتفسير سؤالك. إذا كنت ترغب في شراء أسهم الشركات الفردية، فقم بتخفيض ذلك إلى ما لا يزيد عن 5٪ أو 10٪ من إجمالي أصولك القابلة للاستثمار. أنا شخصيا لا شراء الأسهم الفردية نظرا لأنني أعتبر الأسهم قطف وظيفة بدوام كامل واحد فقط عدد قليل جدا من المستشارين الاستثمار ناجحة في القيام على مدى فترة طويلة من الزمن.
إذا كنت لا تزال تشعر بالحاجة إلى القيام بذلك، فكر في التأكد من أن جميع أهداف الادخار والتخطيط الرئيسية الأخرى يتم تغطيتها أولا. وتشمل هذه، من بين أمور أخرى، صندوق الطوارئ ممولة بالكامل، وتوفير لتقاعدك، وحساب التوفير الكلية إذا كان لديك أطفال.
إذا كنت مثلي وكنت ترغب في شراء الأسهم من خلال الاستثمار في مؤشر السوق، ثم النظر في فتح حساب الوساطة وشراء إتف منخفضة التكلفة. ابحث عن نسب حساب 0.25٪ أو أقل لأن الرسوم المرتفعة غير الضرورية يمكن أن تعيق عائداتك على المدى الطويل.
للحصول على نظرة حول كيفية تأثير الرسوم على عوائدك بمرور الوقت، راجع:
وتناقش المقالة الرسوم المرتفعة في خطط 401 (ك)، ولكنها تنطبق حقا على أي نوع من حسابات الاستثمار.
مهما قررت، حظا سعيدا بدء!
مع أطيب التحيات،
دوغيرتي، شارلوت.
يمكنك البدء من خلال فتح حساب الوساطة في الشركة التي تقدم حسابات الوساطة الفردية مع انخفاض تكاليف تنفيذ المعاملات. ولكن أولا قد ترغب في التفكير بعناية في أهدافك مقابل المال الذي تستثمره، والنظر في الوقت والمعرفة المطلوبة للاستثمار بحكمة وكذلك صافي الربح بعد الضرائب. سوف تحتاج إلى فهم أساسيات الاستثمار وكيفية تقييم الوضع المالي وأداء الشركات التي ترغب في امتلاكها.
شارلوت دوغيرتي هي ممثلة مسجلة في لينكولن فينانسيال أدفيسورس وسيط / تاجر (عضو سيبك) ومستشار الاستثمار المسجل. كرن 1527162-061616.

أفضل مكان لشراء خيارات الأسهم
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

No comments:

Post a Comment