Saturday 17 March 2018

أفضل مؤشرات التداول للذهب


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: عندما تبدأ مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.


التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.


فوائد استراتيجية بسيطة.


كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.


طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.


الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.


ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.


باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.


ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.


التداول مع مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.


ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).


لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع، والعكس إلى الاتجاه الصعودي أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع ستوشاستيك.


مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، من المرجح أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)


في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.


وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل المؤشرات للتداول الذهب والفضة.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


أفضل المؤشرات للتداول الذهب والفضة.


سيكون كبيرا إذا كان الناس هنا المشتركة ما هي المؤشرات التي يفضلونها عند التداول إما الذهب أو الفضة.


حسنا، أسهل طريقة للحصول على ما يقرب من كل ما تحتاجه هو أن تصبح عضوا النخبة.


أستطيع أن أقرأ أن بضعة طرق مختلفة. هل يمكن أن تنشر مخططا للوضوح؟


السوق الشخصي وحجم سلم للتجارة موقع و أورديرفلو.


أفضل المؤشرات الفنية - تعلم طريقة الخطوة درج.


إستراتيجية إتف ولدت أكثر من 1087٪


في فقط 6 سنوات.


تعلم كيفية استخدام بعض من أفضل المؤشرات الفنية لتداول الأسهم.


في الآونة الأخيرة، وأظهرت كيفية اتخاذ مؤشر ستوكاستيك بسيط وخلق واحدة من أفضل المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير.


اليوم أنا ذاهب لتوسيع وتظهر لك طريقة دخول أخرى باستخدام نفس المؤشر ونفس الإعدادات. إذا لم تقرأ مقالة الأمس أو لم تشاهد الفيديو، فهناك رابط لكل من هذه الصفحة لتتمكن من مراجعته.


مؤشرات التحليل الفني الصلبة لا يجب أن تكون معقدة.


وتسمى استراتيجية الدخول هذه طريقة خطوة الدرج وتستخدم مؤشر ستوكاستيك المعدل لقياس التصحيحات بعيدا عن الاتجاه.


للمراجعة، يجب عليك تغيير الإعدادات على مؤشر ستوكاستيك من 14 شريط إلى 5 أشرطة للخط البطيء وترك الخط السريع عند 3 كما هو.


هذا التعديل الطفيف ضروري لشاحن توربو ستوكاستيك للتداول على المدى القصير ويخلق واحدة من أفضل المؤشرات الفنية لتقلبات السوق على المدى القصير.


اختيار الأسهم أو الأسواق الأخرى التي تتجه تقنيا بقوة.


أول شيء عليك القيام به هو التأكد من أنك تحدد الأسهم أو أي سوق أخرى تتجه بقوة. إذا كنت بحاجة إلى بعض النصائح الأساسية حول العثور على أسواق تتجه أو ما يعتبر سوقا متجها، فيمكنك مراجعة العديد من مقاطع الفيديو التي أنشأتها سابقا والتي تظهر هذه الخطوة.


مؤشر ستوكاستيك يعمل بشكل أفضل بكثير للحصول على تصحيحات من اختيار قطيع وقيعان. لذلك كنت ترغب في العثور على الأسهم أو أي سوق أخرى التي تتجه بقوة إما أعلى أو لأسفل.


ما نريد أن نراه هو مؤشر ستوكاستيك خلق نمط القاع المزدوج. التحذير الوحيد هو القاع الثاني يجب أن يكون أعلى من القاع الأول.


كلاهما يجب أن يكون أقل من 20 ولكن الثانية يجب أن تكون أعلى من الأولى. كما يجب أن يكون هناك تباعد بين القاع الثاني والسوق الذي تتداول به، في لغة إنجليزية بسيطة وهذا يعني أن الأسهم أو السوق الأخرى التي تتداول يجب أن لا تنخفض كثيرا بالمقارنة مع المؤشر.


وإليك مثال لذلك يمكنك أن ترى ما أعنيه.


مؤشر ستوكاستيك المعدل يجعل القاع الثاني لكنه ليس منخفضا مثل الأول.


لاحظ الاختلاف القوي بين سعر السهم والمؤشر. هذا هو نوع من الاختلاف كنت تريد أن ترى.


مثال عظيم آخر من أسلوب الخطوة ستير في العمل.


انخفاض مؤشر ستوكاستيك إلى أقل من 20 ولكن السهم بالكاد فقد 2 نقطة، وهذا هو الاختلاف الجيد بين المؤشر والسهم. أما المستوى الثاني فهو أعلى أيضا.


أعلى الثاني هو فوق 80 ولكن لا يزال أقل من الأول.


في المثال أدناه يمكنك أن ترى كيف تعمل استراتيجية الخطوة درج مع الأسهم تتجه إلى أسفل. يمكنك أن تقول من خلال النظر في الأزرق الكبير أن ارتفاع الثاني هو أقل ولكن لا يزال يدير للذهاب فوق 80.


لاحظ أيضا كيف عب ترتفع بالكاد في حين أن مؤشر يضرب مستوى اشترى، وهذا هو الاختلاف الذي أتحدث عنه. آمل أن تتمكنوا من معرفة سبب مؤشر ستوكاستيك منذ أكثر من 50 عاما، ولكن يبقى واحدا من أفضل المؤشرات الفنية المتاحة للجمهور.


أنا عادة تجنب الأسهم تحت $ 20 دولار عندما أذهب طويلة. لا تنطبق هذه القاعدة عند تقليل الأسهم.


مثال عظيم آخر من ستير ستيب ميثود في العمل. وكانت الأسهم ميكرون واحدة من الأسهم قصيرة الأجل الأكثر شعبية التداول في جميع أنحاء لأكثر من 15 عاما.


تذكر أن أفضل المؤشرات الفنية لا يجب أن تكون معقدة أو يصعب استخدامها. لقد رأيت الأساليب التي لا تعمل نصف وكذلك هذا بيع واحدة ل $ 3999.00.


هذه هي طريقة الإدخال الثانية التي أظهريها باستخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك المعدل. في الأسبوع المقبل سوف تظهر لك طريقة الخطر وطريقة الربح المستهدف التي أستخدمها في التداول على كلا الطريقتين.


إستراتيجية إتف ولدت أكثر من 1087٪


في فقط 6 سنوات.


منشورات شائعة.


تقنيات التداول على المدى القصير - إنشاء استراتيجية التداول على المدى القصير.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


اختيار الإطار الزمني للرسم البياني الصحيح.


هل تعتقد أن جميع المؤشرات يتم إنشاؤها على قدم المساواة؟ لا، ولكن الأهم من ذلك، ليس كل المؤشرات تعمل بنفس الطريقة على جميع الأطر الزمنية. على سبيل المثال، المؤشرات المتخلفة مثل المتوسطات المتحركة تعمل بشكل أفضل عندما يكون هناك تقلب أقل. سوف تستفيد كثيرا من استخدام متوسط ​​متحرك لفترة طويلة على الرسم البياني اليومي مقارنة باستخدام نفس التكوين في الرسم البياني لمدة 5 دقائق من برنامج الرسم البياني يوم التداول المفضلة لديك.


ومع ذلك، نحن لا نريد لفرض أي قواعد صلبة ونقل رسالة خاطئة بأن هناك أي إطار زمني أفضل للتجارة اليوم. قد يكون لديك عتبة الصبر أعلى ويفضل استخدام الرسوم البيانية 15 دقيقة، وأنا قد يكون عتبة الصبر أقل ويفضل الإطار الزمني لمدة 5 دقائق.


في حين لا توجد قواعد صعبة وسريعة حول الإطار الزمني الذي يجب عليك استخدامه في التداول اليوم، يجب عليك أن تنظر في عدد قليل من الأشياء لتعويض عقلك حول اختيار أفضل إطار زمني لنفسك.


أولا يجب أن تعوض عقلك عند بدء التداول اليوم هو هذا: كم من الوقت سوف تكرس للتجارة خلال النهار؟ إذا كان لديك وظيفة اليوم، وربما كنت لا تملك الكثير من الوقت لتبدأ، ومن المرجح أن تنفق سوى بضع ساعات أمام الشاشة. من ناحية أخرى، إذا كنت تعمل لحسابك الخاص أو تدير شركة صغيرة، فمن المحتمل أن يكون لديك الكثير من وقت الفراغ للتداول خلال النهار.


لذا، فإن قاعدة الإبهام هي أنه يجب عليك استخدام إطار زمني أقل عند قضاء وقت أقل في التداول اليومي. وبالمثل، يجب عليك استخدام إطار زمني أعلى عندما كنت إبقاء العين على السوق طوال يوم التداول.


وذلك لأنك عندما تنفق بضع ساعات فقط في التداول اليومي، فإن الرسم البياني لمدة 15 دقيقة فقط توليد عدد قليل من حفنة من الحانات والبرمجيات التداول يوم التداول الخاص بك، مع جميع المؤشرات الفنية المتقدمة، وسوف يكون من الصعب وقتا توليد المناسبة إشارة مع بيانات محدودة.


الشكل 1: مقارنة التحرك الصعودي من شركة آبل على 5 دقائق و 15 دقيقة الإطار الزمني المخطط.


بدلا من ذلك، إذا كنت تستخدم إطارا زمنيا أصغر مثل الرسم البياني لمدة 5 دقائق، سيكون لديك برنامج التداول يوم التداول الفرصة لتحليل الكثير من بيانات الأسعار من الحانات كافية، وسوف تكون قادرة على ان اقول لكم الطريقة التي يتحرك السوق خلال ذلك فترة قصيرة من الزمن.


وعلاوة على ذلك، عندما كنت تتداول 8 ساعات في اليوم، وتبحث في أطر زمنية أقل، سيكون لديك لتحليل الكثير من الاجهزة التجارية المحتملة. كما عدد من الصفقات ترتفع، كإنسان، لن تشعر بالتعب من اتخاذ الكثير من القرارات في يوم واحد؟ وكلما كنت التجارة، فمن الأرجح أن سوف ينتهي بك الأمر جعل المزيد من الأخطاء واعادة الأرباح إلى السوق.


إذا كنت لا تزال غير مقتنع، اسمحوا لي أن أقدم لكم سببا آخر للالتزام بالقاعدة الإبهام ناقشناها للتو. وسيطك يجعل أرباحها عن طريق فرض عمولات ومن ينتشر. إذا قمت بإجراء 100 الصفقات خلال النهار وتنتهي فقط حتى جعل بضعة سنتات من الأرباح على كل واحد منهم، كنت تدفع على نحو فعال ثروة للوسيط الخاص بك في الرسوم.


لا ينتهي الأمر بالعمل للوسيط الخاص بك، تأخذ من الوقت لتحليل التجارة بشكل صحيح، والحفاظ على عدد من الصفقات منخفضة، ويكون المتداول اليوم - وليس المستغل.


استخدام المؤشرات على الرسم البياني للتحليل الفني.


إذا قمت بإضافة طن من مؤشرات مختلفة، قد تبدو رائعة أو قبيحة، اعتمادا على الألوان - بالطبع، ولكن سوف تجد على الأرجح صعوبة في تفسير جميع البيانات المختلفة في آن واحد. هل تعلم أن جميع المؤشرات الفنية تقوم على حساب بيانات الأسعار، أليس كذلك؟


وبالتالي، فإن اتخاذ نهج "أقل هو أكثر" لن يساعد فقط ديكلوتر الرسم البياني الخاص بك، ولكن أيضا جعل من الأسهل بكثير بالنسبة لك لتفسير المؤشرات على الرسم البياني على الرسم البياني الخاص بك.


الشكل 2: شركة أبل 5 مخطط دقيقة مع حجم، 10 فترة سما، ومؤشرات أتر.


شخصيا، أوصي بشدة أن تبقي مؤشر حجم على الرسم البياني الخاص بك في جميع الأوقات. حجم هو مؤشر علماني على الرسم البياني، فإنه لا اقول لكم الطريقة التي سوف يذهب السعر. ولكن، وسوف اقول لكم إذا كان هناك معاملات وافرة في السوق وعما إذا كان اللاعبين الأكبر تشارك عندما يقترب السعر مستوى الاختراق الرئيسي.


بالإضافة إلى مؤشر مستوى الصوت، أحافظ دائما على المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 (سما) على الرسم البياني. المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات هو واحد من المؤشرات الأكثر شعبية بين التجار اليوم. وهو سريع بما فيه الكفاية لإعطاء إشارة في وقت مبكر واتجاه حركة السعر كبيرة، ولكن ليس بطيئا جدا مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة أنني سوف ترك جزء كبير من الأرباح على الطاولة عندما ينتهي الاتجاه، أو ما هو أسوأ، عكس .


بالإضافة إلى هذين المتوسطين المتحركين، ستجد أيضا مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) الذي يجلس في الجزء السفلي من مخططات التداول اليومية. لأن قيمة أتر يمنحك تمثيل دقيق للتقلب على أساس السعر الفعلي للسهم ويجبر لك على تقييم كل سهم على أساس كل حالة على حدة. هل تعتقد حقا أن تقلب مايكروسوفت وتسلا سيكون نفسه إذا كان لديهم نفس القراءة أتر؟


يمكنك أيضا استخدام بعض المؤشرات المشتقة الأخرى لمعرفة الدعم الهام & أمب؛ مستويات المقاومة. على سبيل المثال، لدي مكون إضافي يقوم تلقائيا برسم النقاط المحورية التي يستخدمها تجار الأرضية، وأرسم مستويات فيبوناتشي لتقلبات الأسعار المهمة يدويا.


استخدام المؤشرات خارج الرسم البياني في التداول اليوم.


في حين أن تجد المؤشرات على الرسم البياني لتكون ضرورية للتحليل الفني، في نهاية اليوم، والرسوم البيانية والمؤشرات هي مجرد السكر المغلفة الإصدارات من تدفق النظام الذي يشكل العرض الكلي & أمب؛ الطلب في السوق.


إذا كنت تاجر التجزئة، وبيع الفواكه، وكنت تفضل لشراء الأسهم الخاصة بك من تجار الجملة أو المزارعين أنفسهم؟ أين ستحصل على أفضل سعر؟ وبطبيعة الحال، من المزارعين.


في هذا القياس، إذا كنت تحصل على معلومات الجملة عن السوق من المؤشرات الفنية، سوف تحصل على أفضل البيانات من نقلت المستوى الثاني. هذه الاقتباسات هي الأوامر المعلقة الفعلية التي وضعها التجار الآخرون مع وسطاءهم.


الشكل 3: شركة أبل المستوى الثاني البيانات.


عندما يضع التجار أوامر السوق لمطابقة هذه الأوامر المعلقة، يتم ملء هذه الطلبات. لذلك، إذا كنت تعرف أن هناك الكثير من أوامر شراء المعلقة المعلقة أقل من سعر السوق الحالي مقارنة مع أوامر البيع، يمكنك بسهولة معرفة ذلك أنه إذا كانت مستويات الدعم على الرسم البياني الخاص بك من شأنه أن يحافظ على السعر أو أنها سوف كسر أدناه! حق مثير للاهتمام؟ يمكنك استكشاف حول المستوى الثاني هنا.


الشكل 4: شركة أبل Inc. نافذة المبيعات على ترادينغسيم.


عندما يتعلق الأمر التداول اليوم، وأنا أيضا تعتمد اعتمادا كبيرا على مؤشر آخر خارج المخطط - الوقت & أمب؛ بيانات مبيعات. ترادينغسيم تقدم هذه البيانات في "تايم & أمب؛ نافذة المبيعات "، والتي تمثل" الشريط "التقليدي. من خلال الجمع بين حجم وشريط البيانات، يمكنك بسهولة الحصول على" يشعر "من السوق. مشاهدة المعلومات التفصيلية بشأن تدفق النظام على "الوقت ونافذة المبيعات" وعمق الأوامر المعلقة في إطار المستوى الثاني من أسهم معينة يمكن أن تأخذ حقا مهارات التداول يومك إلى مستوى جديد.


استنتاج.


النجاح في التداول اليومي غالبا ما يتلخص في شخصية التاجر مقارنة بمدى تقدم نظام التداول الذي يستخدمه. لهذا السبب، نقترح دائما أن تبقي الأمور بسيطة قدر الإمكان والتركيز على عدد قليل من المؤشرات الهامة.


إذا كنت تريد، يمكنك استخدام إعداد التداول على شاشات متعددة والحفاظ على البيانات القراد، والفرق بين العقود الآجلة S & أمبير؛ P والسوق النقدية، ودعم & أمبير؛ والمقاومة، ومستويات فيبوناتشي لأهم مؤشرات الأسهم مثل S & أمب؛ P 500، وما إلى ذلك في جهاز رصد منفصل.


ومع ذلك، تذكر دائما أن المزيد من المعلومات لديك على الشاشة، والمزيد من الوقت والطاقة التي تتطلب لتحليل ومعالجتها. إذا كنت تتبع المشورة المقدمة هنا وتطابق بنجاح الإطار الزمني المناسب، على الرسم البياني المؤشرات الفنية، وربط النظام مع مؤشرات خارج المخطط، سيكون لديك فرصة أفضل بكثير لتصبح تاجر اليوم ناجحة.


استخدام مؤشرات التداول لتجارة الذهب الفعالة عبر الإنترنت.


تداول الذهب على الانترنت في سوق الفوركس باستخدام مؤشرات التداول.


يستخدم متداولو الفوركس مؤشرات التداول لتحديد نقاط الدخول والخروج التجارية الفعالة. كما يمكن أن يستفيد تداول الذهب عبر الإنترنت من استخدام مؤشرات تداول الذهب الفنية للتداول بشكل مربح في الفوركس. تتوفر مئات من مؤشرات التداول على منصات التداول عبر الإنترنت المختلفة. ومع ذلك، يجب على التجار الجدد إلى مسرح تجارة الذهب على الانترنت إتقان عدد قليل من مؤشرات التداول الأساسية لكنها فعالة أولا قبل محاولة الخروج مؤشرات التداول المتقدمة.


أساسيات مؤشرات التداول.


مؤشرات التداول هي رسوم بيانية للمعلومات والبيانات التاريخية التي يمكن للمتداولين استخدامها لاتخاذ القرارات المتعلقة بتداول الفوركس. منصات التداول عبر الإنترنت لديها مؤشرات التداول المختلفة التي توفر ردود فعل السوق البصرية في شكل الرسوم البيانية والرسوم البيانية. مؤشرات الذهب للتداول تسمح لك لتحليل الأسعار التاريخية وحجم النشاط من أداة التداول. يمكنك استخدام هذه المعلومات للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية للأسعار وزيادة فرصك في كسب الأرباح من التجارة. يجب أن نلاحظ أن المؤشرات الفنية لا تعطيك أي إشارة لشراء أو بيع زوج العملات. لديك لتفسير إشارات التداول وتحليل أفضل وقت للدخول والخروج من التجارة وفقا لشهية المخاطرة للتجار. مؤشرات تداول العملات الأجنبية تأتي بأشكال مختلفة. وتستخدم مؤشرات التداول هذه لتفسير التقلب والاتجاه والزخم والحجم. ويمكن تجميع معظم مؤشرات التداول في نوعين.


المؤشرات الرائدة لتجارة الذهب هي تلك التي تشير إليك عندما تتجه الأسعار إما صعودا أو هبوطا. وعلى العكس من ذلك، تؤكد المؤشرات المتخلفة أن حركة السعر قد دخلت اتجاها محددا وتتحرك في اتجاه معين. ويمكن أيضا تصنيف هذه المؤشرات الفنية إلى النوعين التاليين:


تشير مؤشرات المؤشرات إلى اتجاه زوج عملة محدد. وهو يشير إلى اتجاه تحركات أسعار العملة. ومن ناحية أخرى، تشير المؤشرات المتذبذبة إلى زخم أسعار العملات. فإنه يشير عندما تستمر الأسعار في اتجاه معين وعندما تفقد الزخم وعكس الاتجاه. هنا سوف نناقش بعض المؤشرات الأكثر توجها وتذبذبا التي يمكن أن تسهل تجارة الذهب عبر الإنترنت في سوق الفوركس.


المؤشرات الشائعة.


المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة هي في نوع مؤشرات المؤشرات التي تحدد اتجاه سعر زوج العملات. وتظهر مؤشرات تداول الذهب هذه أيضا مستويات الدعم والمقاومة المحتملة بحيث يمكنك تحديد نقاط الدخول والخروج ووقف الخسارة الفعالة. وتتمثل ميزة استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك في أنها تحدد الاتجاهات البسيطة. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام مؤشرات المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير والطويل. إشارة الدخول - موقف طويل: عندما يرتفع زوج العملات المتجه للارتفاع بعد أن يصل إلى المتوسط ​​المتحرك المتجه. الموقف القصير: عندما يتراجع زوج العملات المتجه لأسفل بعد الرجوع إلى المتوسط ​​المتحرك المتجه لأسفل. إشارة الخروج - موقف طويل: عندما يتجه زوج العملات المتجه مرة أخرى إلى أعلى المتوسط ​​المتحرك المتجه، يجب الخروج من الصفقة. يجب عليك ضبط وقف الخسارة عند النقطة التي تلامس فيها الأسعار المرتفعة أدنى المتوسط ​​المتحرك المتجه. الموقف القصير: عندما يتجه زوج العملات المتجه لأسفل مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك المتجه لأسفل يجب عليك الخروج من الصفقة. يجب عليك وضع وقف الخسارة عند النقطة التي تلامس فيها الأسعار المتجهة لأسفل فوق المتوسط ​​المتحرك المتجه لأسفل.


البولنجر باند.


فرق بولينجر تتجه إشارات تداول العملات الأجنبية التي وضعتها جون بولينجر. ويظهر مؤشر التداول هذا اتجاه وتقلب أسعار العملة. وهو يتألف من اثنين من العصابات - الفرقة العليا ونطاق أقل. ترسم فرق بولينجر انحرافين معياريين فوق وخط المتوسط ​​المتحرك. وتمثل المسافة بين النطاقين تقلب الأسعار. وستكون النطاقات واسعة عندما تكون األسعار أكثر تقلبا، فإنها ستكون ضيقة عندما تكون األسعار أقل تقلبا. إشارة الدخول - يجب عليك إدخال عندما تبدأ العصابات في الاتساع بعد فترة من التوحيد والسعر يبدأ في التحرك في الاتجاه حيث كانوا يتحركون قبل التوحيد. إكسيت سيغنال - يجب أن تجعل الخروج عندما النطاقات ضيقة والبدء في التحرك نحو بعضها البعض. يجب عليك تعيين وقف الخسارة اللاحقة ليأخذك من التجارة عندما ينعكس الاتجاه.


المؤشرات المتذبذبة.


مؤشر قناة السلع.


تم تطوير مؤشر قناة السلع من قبل دونالد لامبرت. يظهر مؤشر تداول الذهب هذا عبر الإنترنت قوة التوجهات الهبوطية أو الصاعدة مع تقلب هذه الاتجاهات. وعادة ما يتم رسمه أسفل الرسم البياني للعملية السعرية. ويستند تسي على متوسط ​​قيمة تحركات الأسعار الماضية. وستكون أسعار الفائدة المرتفعة أعلى إذا كانت الأسعار السابقة تتجه إلى الارتفاع، وسوف تكون أقل إذا كانت الأسعار السابقة تتجه نحو الانخفاض. خط تسي يتأرجح ذهابا وإيابا عبور الصفر، 100، و -100 كما أنها دورة من خلال التقدم. إشارة الدخول - الموضع الطويل: يجب أن تقوم بدخول عندما يتجاوز مؤشر تسي أكثر من 100 ثم يعود إلى عبور 100 من فوق السطر. وضعية قصيرة: يجب أن تقوم بإدخال عندما يمر تسي أقل من -100 ثم يتحول مرة أخرى إلى عبور -100 من تحت السطر. إشارة الخروج - موقف طويل: يجب عليك الخروج من التداول عندما يتحول تسي حول والبدء في التحرك العالي بعد أن اشتريت زوج العملات. وضع وقف الخسارة عند أقرب مستوى من المقاومة. الوضع المختصر: يجب عليك الخروج من الصفقة عندما تتحول تسي حول والبدء في التحرك أقل بعد أن قمت ببيع زوج العملات. وضع وقف الخسارة في أقرب مستوى من الدعم.


المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد)


تم تطوير مؤشر التداول المتقارب الاختلاف (ماسد) من قبل جيرالد ابيل. وهو يشير إلى انعكاس الاتجاهات عندما يتغير الاتجاه الهابط للاتجاه الصاعد والعكس بالعكس. ويؤكد مؤشر الماكد قوة اتجاهات الأسعار ويشير إلى زخم أسعار العملات. إشارة الدخول - الموضع الطويل: يجب عليك إجراء الدخول عندما يعبر خط الماكد فوق خط الزناد. وهذا يدل على أن الاتجاه قد انعكس من الاتجاه الهبوطي إلى الصعودي. وضعية قصیرة: یجب أن تقوم بإدخال عندما ینتقل خط الماکد أسفل خط الزناد. وهذا يدل على أن الاتجاه قد انعكس من الصعود إلى الهبوطي. مخرج خروج - موقف طويل: يجب عليك الخروج من التداول بمجرد خط الماكد يعبر مرة أخرى تحت خط الزناد يظهر التغيير في الاتجاه. الموقف القصير: يجب عليك الخروج من التداول بمجرد خط الماكد يعبر مرة أخرى فوق خط الزناد يظهر التغيير في الاتجاه.


كيفية تداول الذهب؟


الاستفادة من التغيرات اليومية في سعر الذهب. بدء تداول الذهب اليوم من خلال فتح حساب تداول مع إيسيماركيتس والحصول على ما يصل إلى $ 2000 مكافأة *. كما الصناعة الأولى، وأنها قد أطلقت أيضا أداة إلغاء صفقة فريدة من نوعها كوسيلة لإدارة المخاطر الخاصة بك على أي الصفقات السيئة. عن طريق اختيار صفقة إلغاء على منصة التداول كلما قمت بإجراء التجارة، يمكنك إلغاء خسارتك التجارة في غضون 60 دقيقة والحصول على أموالك. *تطبق الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment