Tuesday 27 March 2018

الجاذبية الفوركس


كيفية استخدام مؤشر سوبرترند للتداول اليومي.
في هذا المنصب، سوف تتعلم عن مؤشر سوبرترند الذي يعطي إشارات بيع شراء وسوف تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر في التداول خلال اليوم. مؤشر سوبرترند هو ببساطة واحدة من أسهل نظام التداول الاتجاه بعد أنها فعالة جدا. سوبيرترند كما يوحي اسمها هو مؤشر الاتجاه التالي ولكن يعمل أفضل بكثير من المتوسطات المتحركة و ماسد والتي هي أيضا الاتجاه المؤشرات التالية. وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل أوليفييه سيبان ويعمل في جميع الأطر الزمنية وجميع الأسواق. يمكنك استخدام على الأسهم، والعقود الآجلة أو الفوركس، وأيضا في يومية وأسبوعية، كل ساعة، 15 دقيقة، 5 دقائق & أمب؛ حتى ل سلخ فروة الرأس. سترى أيضا أمثلة من الصفقات المصنوعة باستخدام مؤشر سوبرترند. الحصول على استعداد لأنك سوف تصبح غنية بعد استخدام مؤشر سوبرترند للتداول خلال اليوم.
سوبيرترند مؤشر الصيغة.
قبل فهم صيغة مؤشر سوبيريند، فهم أتر ضروري كما سوبرترند توظف قيم أتر لحساب قيم المؤشر. يتم رسم مؤشر سوبيرترند على الرسم البياني للسهم من الأسهم أو المؤشر. خط المؤشر يتغير لونه بين الأخضر والأحمر على أساس حركة السعر في الكامنة. سوبيرترند لا يتنبأ الاتجاه، بدلا من مرة واحدة في اتجاه استقر فإنه سوف يرشدك لبدء موقف ويقترح عليك البقاء في الموقف حتى يستمر الاتجاه.
متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)
متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو مؤشر يقيس التقلب. ومن شأن صيغة التقلب القائمة فقط على النطاق العالي المنخفض أن تفشل في التقاط التقلبات الناجمة عن تحركات الفجوة. تم تطوير متوسط ​​المدى الحقيقي لالتقاط هذا التقلب "المفقود". من المهم أن نتذكر أن أتر لا توفر مؤشرا على اتجاه السعر، فقط التقلب.
إذا كان أتر من الأسهم هو 50، فهذا يعني أنه في المتوسط ​​الأسهم من المرجح أن تتحرك 50 نقطة إما طرق صعودا أو هبوطا. يمكنك إضافة هذا إلى نطاق اليوم الحالي لتقدير نطاق اليوم. على سبيل المثال سعر السهم هو 1200، ثم من المرجح أن يتداول السهم بين 1200 - 50 = 1150 و 1200 +50 = 1250.
نطاقات أتر هي امتداد لمفهوم أتر. والفكرة هي رسم ظرف حول سعر السهم لتقييم ما إذا كانت أسعار الأسهم تتصرف "عادة" أو تتجه في اتجاه معين. من أجل القيام بذلك، وحساب أتر بحساب الفرقة العليا والسفلى.
وتحسب قيم الاتجاه الفائق على النحو التالي.
أوب = (هاي + لو) / 2 + المضاعف * أتر.
أسفل = (عالية + منخفضة) / 2 - المضاعف * أتر.
من حيث الدعم والمقاومة يذهب مثل هذا.
عندما يحدث تغيير الاتجاه، المؤشر يتحول جانبها أو تقلب.
یتم إنشاء إشارة شراء عندما یتحول سعر السھم أو المؤشر إلی أعلی من قیمة المؤشر. في هذه المرحلة، لون المؤشر يتحول إلى اللون الأخضر ويمكنك أيضا رؤية كروس من السعر مقابل المؤشر (سعر أكبر من قيمة المؤشر)
يتم إنشاء إشارة بيع عندما يتحول سعر السهم أو المؤشر إلى قيمة أقل من قيمة المؤشر. في هذه المرحلة، لون المؤشر يتحول إلى اللون الأحمر ويمكنك أيضا رؤية كروس من السعر مقابل المؤشر (سعر أقل من قيمة المؤشر)
سوبترند إعدادات المؤشر ل إنتراداي.
يتم إنشاء سوبرترند مع معلمتين، المعلمة الأولى هي الفترة والمعلمة الثانية هي المضاعف. تشير الفترة إلى عدد أتر من الأيام. القيمة الافتراضية هي 7، مما يعني أن قيمة أتر سيتم حسابها خلال آخر 7 أيام. المضاعف هو القيمة التي سيتم من خلالها ضرب أتر. القيمة الافتراضية هي 3، لذلك ما هي قيمة أتر، وسوف تحصل مضروبة في 3. المضاعف هو المدخل الحيوي ل سوبرترند. إذا كانت قيمة المضاعف مرتفعة جدا، عندئذ يتم إنشاء عدد أقل من الإشارات. وبالمثل، إذا كانت قيمة المضاعف صغيرة جدا، فإن تواتر الإشارات يزداد، وبالتالي فإن فرص توليد إشارات شراء وبيع كاذبة مرتفعة جدا. هذه القيم تعمل بشكل أفضل في الإطار الزمني 15 دقيقة للتداول اللحظي.
أفضل الإعدادات لمؤشر سوبرترند.
(7،1) (7،3) (7،4) (8،2) (10،3) (10، 3،5) (14،1،5)
لا تتردد في قرص القيم والتجربة مع هذا المؤشر رهيبة للتداول اللحظي. قد لا تعمل نفس الإعدادات لكل سهم، لذا حاول تطبيق المؤشر وعرض الإشارات السابقة التي قدمها واختيار واحد الذي لديه أعلى كفاءة أو أقل عدد من إشارات كاذبة.
هذا هو الرسم البياني اللحظي 15 دقيقة يظهر مثالا لإشارة شراء ولدت باستخدام مؤشر سوبرترند مع إعدادات (14،1.5)
هذا هو الرسم البياني اللحظي 15 دقيقة يظهر مثالا على إشارة بيع ولدت باستخدام مؤشر سوبرترند مع إعدادات (7،3)
هذا هو الرسم البياني اللحظي 15 دقيقة يظهر مثالا على إشارة بيع ولدت باستخدام مؤشر سوبرترند مع إعدادات (10،3)
هذا هو الرسم البياني اللحظي 15 دقيقة يظهر مثالا على إشارة بيع ولدت باستخدام مؤشر سوبرترند مع إعدادات (10،3)
ملاحظة نهائية بشأن مؤشر سوبرترند.
مؤشر سوبرترند يعمل بشكل جيد في سوق تتجه بالإضافة إلى مؤشرات حجم، ولكن في كثير من الأحيان يعطي إشارات خاطئة عندما يتحرك السوق جانبية. ويمكن استخدام هذا المؤشر مع أدوات أخرى مثل الاتجاه الرئيسي (الذي يعرف وفقا لنظرية داو، يمكنك قراءة المزيد عن ذلك هنا، مؤشر القوة النسبية (رسي) و بارابوليك سار من أجل الحصول على أفضل ودقيقة شراء بيع إشارات للتداول اللحظي.
يمكنك الانضمام إلى قناة قسط من الأسهم فيشر لتحقيق أفضل عوائد من سوق الأسهم الهندية. يمكنك قراءة التفاصيل حول هذا الموضوع من هنا - ستوكسفيتشر بريميوم.
لا يمكن أن تقرر ما إذا كان الاستثمار في الاكتتاب القادم أم لا - قراءة جميع التعليقات الاكتتاب هنا.
للحصول بسرعة على وساطة التداول الحرة كوم حساب ديمات ملء النموذج هنا - زيرودا.
شارك هذا:
8 أفكار إلى & لدكو؛ كيفية استخدام مؤشر سوبرترند للتجارة التداول اليومي & رديقو؛
لطيفة وفنية وبسيطة لفهم.
شكر. الاستمرار في زيارة.
بالتأكيد سوف نحاول هذا.
شكرا لك على هذا.
كيف يمكنني الحصول على مؤشر الاتجاه سوبر هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
يتوفر هذا المؤشر على معظم منصات التداول.

كيفية شاشة أزواج العملات.
حركة السعر و ماكرو.
التجار القادمين من أسواق الأسهم من المحتمل أن يكونوا على دراية بمفهوم الأسهم & لسكو؛ فرز الأسهم. & [رسقوو]؛
بالنسبة لأولئك الذين هم محظوظون أن وجدت سوق الفوركس قبل الأسهم - يطرح تجار الأسهم مع معضلة ثابتة من & لوت؛ ما الأسهم يجب أن التجارة؟ & [رسقوو]؛
مع أكثر من 15،000 الخيارات، تضييق واحد أو اثنين من الأسهم التي قد تكون قابلة للتجار و [رسقوو]؛ يمكن أن تكون الأهداف تحديا في حد ذاته. يمكن للمتداولين & لوت؛ سكرين & رسكو؛ أو التصفية بين الصناعات، وأسعار الأسهم، والأرباح، وأرقام النمو، ومجموعة كاملة من الإحصاءات الأخرى في محاولة للعثور على ما قد يكون أكثر الوعود حصة (ق).
لا يوجد لدى تجار العملات مثل هذه المعضلة، حيث أن هناك نطاقا أكثر استساغة من الخيارات المتاحة في سوق الفوركس. وعلاوة على ذلك، يمكن للمتداولين تغطية معظم أزواج العملات الشائعة ببساطة عن طريق متابعة أكبر 7 & لسو؛ التخصصات & [رسقوو]؛ وإقامة تحليل ضعيفة قوية بالطريقة التي نظرنا إليها في المقال & لسو؛ كيفية فصل القوي عن الضعيف. & [رسقوو]؛ ويسمح ذلك للمتداولين باستخدام أزواج متقاطعة مثل ورود ببساطة عن طريق اتباع المكونات الرئيسية للزوج (يوروس و أودوس).
الفحص القائم على أساسيات.
من المثير للاهتمام بشكل خاص للتجار ما قد يحدث في المستقبل، على عكس ما حدث في الماضي. في حين أن التحليل الفني يمكن أن يعطي التجار كميات لا نهاية لها من المعلومات التي يتعين أخذها في الاعتبار، فإنه لن يكون التنبؤ تماما ما قد يحدث. وغالبا ما تبدأ التحركات السعرية الكبيرة في المستقبل حول النشرات الإخبارية أو الإعلانات.
هذه الإعلانات الإخبارية يمكن أن تخلق تقلبات كبيرة، وربما حتى تغيير منظور على المدى القريب من التجار المضاربة في هذه الأزواج. على هذا النحو، غالبا ما يكون من المستصوب أن يكون لدى المتداولين فكرة عامة عن ما هو موجود في القفزة الاقتصادية للمنطقة الجغرافية التي تمثل العملات التي يتاجرون بها.
الإعلانات القادمة مع & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ يمكن أن تجلب على حركة كبيرة. التجار الذين يبحثون عن هروب التجارة، أو الأسواق السريعة يمكن أن تكون خدمت جيدا للبحث عن هذا النوع من السلوك السعر حول هذه & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ الأحداث للأزواج التي يتم تداولها. وغالبا ما يتطلع التجار الذين يتطلعون إلى التجارة في أسواق محددة أو هادئة إلى تجنب هذه الأحداث، واختيار بدلا من ذلك الانتظار لهذه الحركة السعر.
بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى متابعة هذه البيانات، هناك عدد قليل من المواقع، إن وجدت، أفضل من التقويم الاقتصادي ديليفس. من هذا التقويم، يمكن للمتداولين عرض الإعلانات وتصفيتها استنادا إلى أهدافهم المحددة. يمكن للمتداولين تصفية & لوت؛ أهمية عالية & [رسقوو]؛ والإعلانات التي يمكن أن تجلب تقلبات كبيرة في الصورة، أو أنها يمكن أن تذهب خطوة أبعد عن طريق تصفية للإعلانات الخاصة باقتصاد معين. ستوضح الصورة أدناه، مع إضافة التعليقات التوضيحية للإشارة إلى بعض النقاط العالية للصفحة.
ديليفس التقويم الاقتصادي مع الشروح. جيمس ستانلي.
الإعلانات القادمة مع & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ يمكن أن تجلب على حركة كبيرة. التجار الذين يبحثون عن هروب التجارة، أو الأسواق السريعة يمكن أن تكون خدمت جيدا للبحث عن هذا النوع من السلوك السعر حول هذه & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ الأحداث للأزواج التي يتم تداولها.
على سبيل المثال، إذا كان المتداول يريد التداول على هبوط اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإنه يمكن تصفية & لسكو؛ عالية و [رسقوو]؛ أهمية، وتصفية اليورو والدولار الإعلانات للوصول إلى قائمة من الأحداث التي من المحتمل أن تقدم تحركات الأسعار التي يبحثون للاستفادة من. الصورة أدناه سوف تظهر التقويم تصفيتها للإعلانات ور و أوسد تعتبر & لسو؛ أهمية عالية. & [رسقوو]؛
وكثيرا ما يريد هؤلاء التجار الاختراق أن ينظروا في وضع أوامر الدخول في الإعلان، وتبحث عن كسر الدعم أو المقاومة خلال أو بعد وقت قصير من الافراج عن البيانات.
من ناحية أخرى، غالبا ما يرغب تجار النطاق في تجنب هذه الفترات، حيث أن التقلب الإضافي المعروض خلال مؤشر & لوت؛ ارتفاع التأثير & [رسقوو]؛ فإن الإعلانات يمكن أن تجلب فواصل سريعة جدا من الدعم و / أو المقاومة.
الفحص القائم على التقنية.
التجار الذين يبحثون عن أزواج العملات على أساس سلوك السعر الماضي يمكن أن تفعل ذلك مع العملية التي سارنا من خلال في المقالة كيفية فصل قوية من الضعيف.
في هذه المقالة، نعرض للمتداولين كيفية بناء الجدول التالي، والذي سيظهر نسبة الربح أو الخسارة لأزواج العملات الرئيسية التي لها ثابت الدولار الأمريكي:
بعد أن قام التجار بتحليل العملات التي كانت أقوى والتي كانت أضعف، يمكنهم بعد ذلك البدء في بناء نهجهم على أساس أهدافهم.
بالنسبة للتجار الذين يتطلعون للتداول في الأسواق المتداولة، مثل الكثير الذي كنا ننظر إليه في اتجاهات التداول من خلال توقفات زائدة مع تقلبات السعر، فإن التركيز يريد أن يكون موجها نحو إيجاد أقوى، وأضعف عملة وندش]؛ والزواج معا للعثور على الزوج الصليب التي قد تكون الأكثر جاذبية لأغراضنا.
في الرسم البياني أعلاه، كان الدولار النيوزلندي هو أقوى العملات، والدولار الأمريكي الأضعف (المركز الثامن، غير المدرجة كما كان هذا الموضوع المشترك بين 7 التخصصات الرئيسية).
لذلك، فإن المتداول الذي يتطلع إلى تداول اتجاه قوي يمكن أن يركز على موقف الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأميركي (نزدوسد) حيث كان الدولار النيوزلندي هو الأقوى، وكان الدولار الأمريكي أضعف عملة خلال الفترة التي تم تحليلها. وسيكون زوج العملات هذا مزيجا من الأقوى والأضعف. وبطبيعة الحال، فإن التاجر لدينا تريد أن تركز على شراء أقوى في حين بيع أضعف والذهاب نزدوسد طويلة من شأنها أن تسمح لهم للقيام بذلك.
إذا، لأي سبب من الأسباب، أراد المتداول تجنب الاقتران نزدوسد، فإنها يمكن أن ننظر في تداول طويل أودجبي. وكان الدولار الأسترالي هو ثاني أقوى عملة في التحليل أعلاه، في حين تم عرض الين الياباني باعتباره ثاني أضعف عملة، والزواج من هذين معا سيوفر نفس النوع من الوظائف مثل تجارة الدولار النيوزلندي السابق تحليلها.
في مقالنا التالي، سوف ننظر في كيف يمكننا الجمع بين هذين الشكلين المتنافسين من التحليل لبناء نهج الاستفادة من التحليل الفني والأساسي على حد سواء على نوع (ق) من ظروف السوق المطلوبة.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني مدرب @ دايليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

جاذبية الفوركس
إضافة ما يصل إلى 500٪ مكافأة.
إلى مقدمك.
ويتمثل أساس الاستراتيجية في دراسة حركة الأسعار على عدة أطر زمنية في آن واحد.
وتنقسم عملية صنع القرار إلى عدة مراحل، نعتبر فيها أدوات مختلفة.
وبما أن الرسم البياني لكل ساعة هو رسم بياني متوسط ​​المدى بالنسبة لنا، فسنقوم بتحديد الرسم البياني اليومي كرسم بياني طويل الأمد وخريطة مدتها 15 دقيقة كرسم بياني قصير المدى.
دعونا نضع جميع المخططات الثلاثة على سطح المكتب نفسه.
أو أي أداة أخرى. الآن نرى الاتجاه الصاعد.
الشاشة الثالثة هي اختيار اللحظة الدقيقة لفتح الصفقة. عادة، هذه هي الشاشة دون مؤشرات، حيث أمر معلق وضعت لفتح صفقة شراء في لحظة اختراق على الدعم أو خط المقاومة يتم وضع. لاحظ نقطة من هذه اللحظة على الرسم البياني لدينا خمسة عشر دقيقة.
هنا، وفقا لنظام الشاشة الثلاثية، كان يجب أن يكون قد اشترى زوج العملات. نظام الشاشة الثلاثية هو استراتيجية قوية جدا وثبت كسب في سوق الفوركس. ومع ذلك، يجب أن نفهم أن هذا هو فقط الإطار الذي ينبغي أن يكون وأضاف وتعديلها من قبل كل تاجر لتتناسب مع احتياجاتها الخاصة. تذكر أنه من دون العمل الشاق فإنه من المستحيل أن تنجح في التداول في سوق الفوركس.
المخاطر المحتملة محدودة مع مبلغ الإيداع. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في سوق الصرف الأجنبي.

جاذبية الفوركس
ستوكفيتشر هو قوية وسهلة الاستخدام فرز الأسهم. استنادا إلى تصفية ستوكفيشر & كوت؛ s القائمة على النص يمكنك استخدام العبارات عادي الإنجليزية لبناء شاشات الأسهم المخصصة الخاصة بك.
ماسد (12،26،9) خط سريع عبر ماكد (12،26،9) خط بطيء.
ويغلق فوق 5.00.
ومتوسط ​​الحجم (30) فوق 250000.
إضافة بعض الأسعار الأساسية وحجم المعلمات ويمكنك زيادة السيطرة على نطاق المباريات عاد:
عرض الأسهم حيث تجاوز مؤشر القوة النسبية (14) فوق 30.
ويغلق فوق 5.00.
ومتوسط ​​الحجم (30) فوق 250000.
لمعرفة المزيد عن لغة الفحص، لا تتردد في تجربة أي من الأمثلة.
دليل مستخدم ستوكفيتشر.
بالنسبة لفحص المخزون المتقدم، يساعدك دليل مستخدم ستوكفيتشر على إطلاق العنان لقوة ستوكفيتشر!
- مضغوط زيب، 1.6mb.
بناء الفلاتر الخاصة بك من أكثر من 125 المؤشرات.
التخلص من الذخائر المتفجرة مصادر البيانات: دفلوس & أمب؛ كسي أسعار البيانات تأخر خلال ساعات السوق النشطة. فترات التأخير هي 15 دقيقة على الأقل لناسداك، 20 دقيقة ل نيس و أميكس. تأخر البيانات اللحظية التي تقدمها دفلوس.

جلب البيانات من محطات التداول.
Бюджет ₹ 12500-37500 إنر.
فريلانسر Роботи جلب البيانات من محطات التداول.
أنا بحاجة إلى تطبيق الذي يجب جلب البيانات في الوقت الحقيقي من التجارة النمر، إيفل، عش التاجر وأودين وأنه ينبغي إنشاء ملف نصي من البيانات الحقيقي على النظام والتي ينبغي تحديثها في الوقت الحقيقي دون أي تأخير. على الرغم من أن هذه البرامج توفر البيانات في شكل اكسل أيضا ولكن أنا بحاجة إلى جلب البيانات من المصدر الأصلي لهذه البرامج. أنا أيضا بحاجة إلى الردم من البيانات اللحظية من هذه البرامج في شكل النص. يرجى محاولة فقط أولئك الناس التي هي خطيرة في المشروع و هي المختصة لتقديم المشروع في الوقت المناسب. يجب عليك تقديم شفرة المصدر الكاملة لهذا المشروع وجميع حقوق النسخ في هذا المشروع ستكون الألغام.
Шукаєте، як заробити؟
Вкажіть свій бюджет та часові рамки.
Опишіть свою пропозицію.
Отримайте плату за свою роботу.
Реєстрація та подання заявок у проекти є безкоштовними.
7 фрілансерів (-и) у середньому готові виконати цю роботу за ₹ 79931.
مرحبا، أنا ف، فبا، C #، وف، جافا، دلفي، فب، أسب، كاد و جيس المطور، وضعت العديد من تطبيقات سطح المكتب والأدوات المخصصة، وحدات الماكرو و الوظائف الإضافية. كمرجع انظر ملف التعريف الخاص بي ومحفظة. أنا مستعد Більше.
سيدى العزيز. راجعت الأوصاف الخاصة بك. لدي تجارب غنية مثل مشروعك. أنا سعيد جدا أن يكون لديك فرصة للاتصال بك، وهذا سيكون نقطة تحول كبيرة للنجاح في عملك. ث Більше.
مرحبا، هل هذه التجارة النمر، إيفل، عش المتداول ومقدمي أودين توفر أي نوع من أبي لجلب البيانات؟ أو هل تبحث عن شيء مثل مكشطة لكشط البيانات من؟ يمكنك إعطاء مثال على Більше.
ولم يقدم بعد اقتراح.
يمكن القيام بذلك في الوقت الملتزم، الحاضر لقد فعلت ذلك ل أوماندا و هونكونغ الخادم. يمكنني كتابة ذلك باستخدام الثعبان.
مرحبا! أنا من ناجبور، الهند. لقد عملت على تطبيقات سوق الأسهم. أنا أعمل حاليا على تطبيق مع متطلبات مماثلة لتلك الخاصة بك. لتطوير هذا التطبيق سوف تحتاج ميتاليب ليبرا Більше.
مرحبا سيدي، لدي خبرة كبيرة لتطوير التطبيق باستخدام إطار مع C # اللغة. يمكنني إنشاء التطبيق وفقا للشرط الخاص بك وفي الجدول الزمني المذكور. يمكننا أن نفعل ذلك في وقت أقل بكثير Більше.
نحن فريق جيد من المطورين العاملين في شركات الوساطة المالية من 2 سنوات الماضية. يرجى رسالة لي حتى أستطيع أن أرسل لك الأعمال السابقة. وكان المشروع السابق يعمل على ألغو & النظريات.
نحن نفهم كل متطلباتك التي ذكرتها ونحن على ثقة تامة بأننا قادرون على تقديم مشروعك المقترح بنجاح. لدينا الكثير من الخبرة في هذه التكنولوجيا ونجحت في تسليم العديد من بروج Більше.
Шукаєте، як заробити؟
Вкажіть свій бюджет та часові рамки.
Опишіть свою пропозицію.
Отримайте плату за свою роботу.
Реєстрація та подання заявок у проекти є безкоштовними.
Інші роботи від цього роботодавця.
Схожі роботи.
Потрібно найняти фрілансера для роботи؟
Це безкоштовно - зареєструватися، написати، що саме вам потрібно، і отримати безкоштовно цінові пропозиції за кілька секунд.
Допомога та підтримка.
Про нас.
Додатки.
فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)

No comments:

Post a Comment